هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة اي كوك

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة اي كوك الوكيل الوحيد لشركة اي كوك و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة غسالات فول اوتوماتيك اي كوك

صيانة غسالات اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك اي كوك

صيانة غسالات اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك اي كوك

صيانة غسالات اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة غسالات اطباق اي كوك

صيانة غسالات اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة غسالات اطفال اي كوك

صيانة غسالات اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة مجففات ملابس اي كوك

صيانة مجففات اي كوك الوكيل الوحيد الرسمي لشركة اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة ثلاجات نو-فروست اي كوك

صيانة ثلاجات نو-فروست اي كوك الوكيل الوحيد في مصر لشركة اي كوك و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة ثلاجات دي-فروست اي كوك

صيانة ثلاجات دي-فروست اي كوك الوكيل الوحيد في مصر لشركة اي كوك و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة ثلاجة دوبلكس اي كوك

صيانة ثلاجة دوبلكس اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة ثلاجة عرض اي كوك

صيانة ثلاجة عرض اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه اي كوك

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه اي كوك< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة ثلاجة ميني بار اي كوك

صيانة ثلاجة ميني بار اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة كولدير اي كوك

صيانة كولدير اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير اي كوك< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة دسبنسر اي كوك

صيانة دسبنسر اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر اي كوك< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة ديب فريزر اي كوك

صيانة ديب فريزر اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة دفايات زيت اي كوك

صيانة دفايات زيت اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة دفايات كهرباء اي كوك

صيانة دفايات كهرباء اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة فلاتر مياة اي كوك

صيانة فلاتر مياة اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة مروحة ستاند اي كوك

صيانة مروحة ستاند اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة مروحة راسية اي كوك

صيانة مروحة راسية اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة مروحة سقف اي كوك

صيانة مروحة سقف اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة مروحة حائط اي كوك

صيانة مروحة حائط اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة مروحة ديجيتال اي كوك

صيانة مروحة ديجيتال اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة مكنسة سجاد اي كوك

صيانة مكنسة سجاد اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة مكنسة عربية اي كوك

صيانة مكنسة عربية اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس اي كوكة اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة مكنسة يد اي كوك

صيانة مكنسة يد اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة مكنسة تسوية عشب اي كوك

صيانة مكنسة تسوية عشب اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة كشافات اي كوك

صيانة كشافات اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة مجفف يد اي كوك

صيانة مجفف يد اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة ريسيفر اي كوك

صيانة ريسيفر اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة سكوتر اي كوك

صيانة سكوتر اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة هاف بورد اي كوك

صيانة هاف بورد اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة بوتاجازات اي كوك

صيانة بوتاجازات اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة بوتاجاز بلت ان اي كوك

صيانة بوتاجاز بلت ان اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة فرن اي كوك

صيانة فرن اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة فرن بلت ان اي كوك

صيانة فرن بلت ان اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة مايكروويف اي كوك

صيانة مايكروويف اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة سخان فوري اي كوك

صيانة سخان فوري اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة سخان غاز اي كوك

صيانة سخان غاز اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة سخان كهرباء اي كوك

صيانة سخان كهرباء اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة سخان مركزي اي كوك

صيانة سخان مركزي اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة عجان اي كوك

صيانة عجان اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة اي كوك)

صيانة اي كوك
صيانة خلاطات اي كوك

صيانة خلاطات اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة هاندبلندر اي كوك

صيانة هاندبلندر اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات اي كوك

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة اي كوك
صيانة مفرمة اي كوك

صيانة مفرمة اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة كاتل اي كوك

صيانة كاتل اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة شفاط اي كوك

صيانة شفاط اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة ماكينة حلاقة اي كوك

صيانة ماكينة حلاقة اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة بيبي ليس اي كوك

صيانة بيبي ليس اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة استشوار اي كوك

صيانة استشوار اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة مكواه شعر اي كوك

صيانة مكواه شعر اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة مكواه ملابس اي كوك

صيانة مكواه ملابس اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة مكواه بخار اي كوك

صيانة مكواه بخار اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة غرفة تبريد اي كوك

صيانة غرفة تبريد اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة تكييف مركزي اي كوك

صيانة تكييف مركزي اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة تكييف سبليت اي كوك

صيانة تكييف سبليت اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة تكييف شباك اي كوك

صيانة تكييف شباك اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة تكييف صحراوي اي كوك

صيانة تكييف صحراوي اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة تكييف محمول اي كوك

صيانة تكييف محمول اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة كاسيت اي كوك

صيانة كاسيت اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة كاسيت اي كوكة اي كوك

صيانة كاسيت اي كوكة اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت اي كوكة اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت اي كوكة اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة موبايل اي كوك

صيانة موبايل اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة تليفونات اي كوك

صيانة تليفونات اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة اجهزة سنترال اي كوك

صيانة اجهزة سنترال اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة تليفون لاسلكي اي كوك

صيانة تليفون لاسلكي اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة اي كوك
صيانة تاب اي كوك

صيانة تاب اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة اي باد اي كوك

صيانة اي باد اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة اي بود اي كوك

صيانة اي بود اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة شاشات ال اي دي اي كوك

صيانة شاشات ال اي دي اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة شاشات ال سي دي اي كوك

صيانة شاشات ال سي دي اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة شاشات بلازما اي كوك

صيانة شاشات بلازما اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة تليفزيونات اي كوك

صيانة تليفزيونات اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة هوم ثيتر اي كوك

صيانة هوم ثيتر اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة سماعات اي كوك

صيانة سماعات اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة لاب توب اي كوك

صيانة لاب توب اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب اي كوكك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة كاميرات مراقبة اي كوك

صيانة كاميرات مراقبة اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة كاميرات ديجيتال اي كوك

صيانة كاميرات ديجيتال اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة كاميرات فيديو اي كوك

صيانة كاميرات فيديو اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة اجهزة طبية اي كوك

صيانة اجهزة طبية اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة اسانسيرات اي كوك

صيانة اسانسيرات اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة جهاز بصمة اي كوك

صيانة جهاز بصمة اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة باركود اي كوك

صيانة باركود اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة ميزان ديجيتال اي كوك

صيانة ميزان ديجيتال اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة ماكينة تصوير مستندات اي كوك

صيانة ماكينة تصوير مستندات اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة طابعة اي كوك

صيانة طابعة اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة سكانر اي كوك

صيانة سكانر اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة سيرفرات اي كوك

صيانة سيرفرات اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات اي كوك

صيانة اي كوك
صيانة فاكسات اي كوك

صيانة فاكسات اي كوك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات اي كوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات اي كوك

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الاي كوكيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة اي كوك



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة اي كوك في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة اي كوك و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة اي كوك في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة اي كوك بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة اي كوك الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة اي كوك " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات اي كوك ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة اي كوكو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة اي كوك 500 ج.م و كانت منتجات اي كوك متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات اي كوك فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة اي كوك الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة اي كوك في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة اي كوك المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء اي كوك .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء اي كوك اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة اي كوك

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة اي كوك الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء اي كوك يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة اي كوك في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء اي كوك 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018 .

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة اي كوك انا عميل لدى صيانة اي كوك و لان كل اجهزتى في البيت اي كوك, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة اي كوك من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات اي كوك و التعامل مباشرةً مع صيانة اي كوك حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة اي كوك
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة اي كوك و الحقيقة انا شايفة ان شركة اي كوك غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة اي كوك هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الاي كوك الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة اي كوك تعاملت مع مركز صيانة اي كوك و وجدت افضل خدمة صيانة اي كوك في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة اي كوك و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة اي كوك الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة اي كوك صيانة اي كوك
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.